أهلا وسهلا بك إلى منتديات الحمام زاجل.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

منتديات الحمام زاجل :: أقسام الحمام زاجل :: قسم الحمام زاجل

شاطر

خبرات في الحمام الزاجل Emptyالخميس نوفمبر 22, 2012 12:48 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز

الملك المطاط

عدد المساهمات عدد المساهمات : 100
نقاط التميز نقاط التميز : 300
الإنتساب الإنتساب : 22/11/2012
مُساهمةموضوع: خبرات في الحمام الزاجل

خبرات في الحمام الزاجل

يتخيل احيانا للهاوي انه يستطيع ان يعمل كل شيء لوحده اعتقادا منه انه قادر على ذلك ولايحتاج احد مهما كانت معرفته بالزاجل ومتابعته لكل اموره واحتياجاته لكنه يتفاجأ حين يرى نفسه في موقف لاحول ولاقوة وزمام الامور تكاد تفلت من يده. لكن عندما يطلب يد العون من الاخرين يمكنه ان يعود الى جادة الصواب والتصحيح قبل فوات الاوان….. فلا التكابرعلى النفس والغير ينفع ولاالخجل من السؤال ينفع الا الشجاعة في طلب العون وهذا ما حصل معي في الايام الاخيرة وانا منهمك بالتدريب واذا بي اتفاجأ بالحمام وقد خمد في اللوفت وهو بحالة يرثى لها وصحة غير جيدة وهذه الحالة تمر بي لاول مرة وانا شخصيا عزيتها للاسباب التالية:
1- الارهاق من زحمة التدريب اليومي.
2-اصابتها بأحد الامراض.
الحل:قمت بالاتصال ببعض الاخوة الهواة وهم الاخ العزيز بدر السنافي والاخ العزيز محمد الفزير فكان حلهم متطابق تقريبا وهو اعطاء الحمام علاج الكوكسيديا والسالمونيلا وفعلا قمت بذلك علما اني مخرج الحمام من الكورس العلاجي الوقائي قبل شهر تقريبا وحصلت على نتائج وصلت الى 40% تقريبا فقمت بالاتصال بالاخ العزيز خالد الحربي في المدينة المنورة وكلمته بالقصة كما انزلت فقال لي اعتقد الذي حصل معك هو عدم قدرة الحمام على تصريف فضلات العضلات(مادة اللاكتيك اسيد) بعد التمارين فيجب اعطاء الحمام واحد من هذه الثلاثة اما جرعة من عصير الثوم او جرعة من الشاي او جرعة من فيتامين سي وبالفعل اعطيت الحمام جرعة من فيتامين سي فحصل الذي لم اتوقعه حيث طيرت الحمام حول اللوفت في اليوم التالي فطارت ساعتين وبدون تعب وكذلك بدون كش ونزلتها مجبرا وعادت صحة الحمام الى الفورمة فالشكر كل الشكر للاخوة الاعزاء على تعاونهم وابدائهم النصيحة وموفقين بأذن الله.تحياتي للجميع

الموضوع الأصلي : خبرات في الحمام الزاجل // المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: الملك المطاط

توقيع : الملك المطاط

خبرات في الحمام الزاجل Emptyالجمعة فبراير 22, 2013 10:47 am
المشاركة رقم:
عضو جديد
عضو جديد

qussai

عدد المساهمات عدد المساهمات : 5
نقاط التميز نقاط التميز : 9
الإنتساب الإنتساب : 22/02/2013
مُساهمةموضوع: م

خبرات في الحمام الزاجل

مرحبا انا عندي 2 حمام زاجل
1) كيف بدي اعرف ذكر او انثى
2) كيف بدي اروضهن يطيرن ويرجعن عندي
3) كيف بدي اعمللهن عش بتزاوجن في
انا ما في عندي مساحة اني اعمل قفص كبير بدي اشي سهل واعملو باليد
4) كيف بدي اخليهن ما يخافن مني

الرجاء الرد
وشكرا ....

الموضوع الأصلي : خبرات في الحمام الزاجل // المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: qussai

توقيع : qussai

الإشارات المرجعية

الــرد الســـريـع
..