أهلا وسهلا بك إلى منتديات الحمام زاجل.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

منتديات الحمام زاجل :: أقسام الحمام زاجل :: استراحة الأعضاء والهواة

شاطر

السبت ديسمبر 08, 2012 6:53 am
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1195
نقاط التميز نقاط التميز : 3255
الإنتساب الإنتساب : 26/05/2011
مُساهمةموضوع: ليو ميسي الذي لا يرتمي على الأرض


ليو ميسي الذي لا يرتمي على الأرض


الحماس الذي لدى ليو ميسي لا يمكن التغلب عليه، لديه أفضل السجلات في تاريخ كرة القدم من الصعب التغلب عليها، في غضون خمسة أيام كان هناك ضربتي جزاء لليو ميسي في مباراة بنفيكا ومباراة اتلتيك بيلباو، ولكن حماس هذا اللاعب واصراره على الحفاظ على الكرة منع حكمي المباراتين من منحه ضربة جزاء.



يوم الأربعاء في مباراة بنفيكا ارسل بيكيه الكرة لليو ميسي ليجد الاخير نفسه وجهاً لوجه مع حارس المرمى ارتور، وحينما حاول ميسي المراوغة، ضرب الحارس قدم ميسي بقوة ولكن ميسي رغم الإصابة والألم لم يسقط على الأرض وواصل الجري وركل الكرة وهو مصاب، ربما لو وقع على الأرض قبل ركل الكرة كان قد حصل على ضربة جزاء واضحة.

وفي مباراة بيلباو عندما مرر انييستا الكرة بالكعب لليو ميسي في منطقة الجزاء، وحاول البرغوث التوغل لمواجهة الحارس ولكن مدافع بيلباو قام بضرب كعب ميسي بقوة وكاد ان يسقط ورغم ذلك واصل تقدمه ولكن بسبب العرقلة وصل حارس المرمى والتقط الكرة، وربما ايضاً لو وقع بعد الضرب على الكاحل كان قد حصل على ضربة جزاء.

من هنا نرى ان ليو ميسي يقاتل على الكرة ولا يحاول الحصول على الاهداف من ضربات جزاء بالرغم من صحة العديد منها ويمكن أن يمنحه الحكام هذه المخالفات لو وقع على الأرض، ولكن ليو ميسي يحب ان يبقى واقفاً ويسجل الأهداف بقوة وشراسة.





الموضوع الأصلي : ليو ميسي الذي لا يرتمي على الأرض // المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: عاشق الحمام الزاجل


توقيع : عاشق الحمام الزاجل






الإشارات المرجعية


الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة