أهلا وسهلا بك إلى منتديات الحمام زاجل.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

منتديات الحمام زاجل :: أقسام الحمام زاجل :: قسم سلالات الحمام زاجل

شاطر

الجمعة نوفمبر 30, 2012 3:58 am
المشاركة رقم:
عضو نشيط
عضو نشيط

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات عدد المساهمات : 40
نقاط التميز نقاط التميز : 120
الإنتساب الإنتساب : 29/11/2012
مُساهمةموضوع: فابري و بعض أساليبة فى التربية


فابري و بعض أساليبة فى التربية



فابري و بعض أساليبة فى التربية

وكان فابري حارس سجلات دقيقة ويمكن أن تتبع نسب كامل حمامة معينة ، في بعض الحالات ترجع إلى 50 عاما. على الرغم من أنه باع العديد من الحمام على مر السنين ، وكان فابري أيضا معروف جيدا لكرمه. كان لايبخل بطيورة وأعطى من الطيور والبيض لمربو الحمام الذين لا يملكون المال لشرائها.

وأعرب عن اعتقاده أن اللوفت يجب ان يواجه الجنوب الشرقي والتهوية الجيدة ضرورية ليجب أن تتألق في السباق . وينبغي أن تكون خالية من جميع الروائح.

وكان فابري مؤمنا في تنظيف اللوفت مرتين في اليوم. هذا المستوى من fastidiousness مفهومة عند النظر في الثلاث غرف للوفت المحتلة مساحة كبيرة في الطابق الثاني من منزله. في قمة تألقه ، ولكنه احتفظ ما يصل الى 150 youngbirds ، الحمام الصغير ، والأرامل في دور علوي الحكاية الثانية.

خلف المنزل ، يمكن العثور على لوفت اسهم فى عقد 20 زوج. وكان قاعدة أساسية، .

وكانت الطيور الصغيرة والطيور القديمة تسابق على الترمل. وكان تدريب الشباب الطيور يصل الى 250 كيلومتر. في كل عام يختيار أفضل الشباب من الذكور 26 ونقلهم إلى قسم رضيع أبن سنة حيث تسابق في نهاية المطاف إلى 300 كيلومتر. وقال انه لا ينظر الى أداء الشبان والطيور الصغيرة ولكن من المهم السلالة والصحة والتشكل قصوى. والشيء الرئيسي هو أن نعلمهم النظام الترمل ومنحهم بضعة سباقات تحت الحزام.

في نهاية موسم سباقات يختار أوائل الحمام الصغير ونقل أفضلهم للفريق الرئيسي. من هناك تنافسبسباق المقاطعة الوطنية كبيرلمختلف الأجناس ، ومرة أخرى على الترمل.لم يسمح للذكور لتولد قبل سباق الموسم. بدلا من ذلك ، بعد الموسم السماح لهم لأنتاج واحد أو اثنين من الشباب قبل أن يتم فصلها. وخلافا لمعظم النشرات الترمل ، وقال انه لا يعتقد في تربية الأرامل له قبل سباق الموسم ، لان هذه الطريقة ساعدت في الحفاظ على شكل الذكور لفترة أطول.

ساعة من ممارسة في الصباح وساعة في المساء في وقت مبكر كان فابري الروتينية المتبعة.

وكانت الطيور نظرا فابري اتباع نظام غذائي من القمح 20 في المئة و 50 في المئة الشعير ، والبازلاء بنسبة 10 ٪ ، و 20 في المئة من الذرة في فصل الشتاء. ويتكون النظام الغذائي في الصيف من القمح بنسبة 23 ٪ ، الذرة 30 في المئة ، 30 في المئة البازلاء ، و 10 في المئة الدخن ، وبذور عباد الشمس 5 في المئة. النظام الغذائي للموسم سباقات كانت تتكون من القمح 15 في المئة و 40 في المئة من الذرة ، البازلاء 30 في المئة و 10 في المئة الدخن ، بذور عباد الشمس 5 في المئة والقنب قليلا بضعة أيام قبل السباق. وأخيرا ، عندما ذهبت الطيور من خلال تساقط انهم تلقوا 15 في المئة الشعير ، الذرة 25 في المئة و 25 في المئة من القمح ، و 5 في المئة بذور عباد الشمس ، و 5 في المئة القنب ، والبازلاء بنسبة 25 ٪.

نصحت فابري ضد الاتخام أو التغذية الناقصة. حكمه كان يكفي لإطعام الطيور لذلك كان تفوق طفيف على شهيتهم.

اتصال يانسن

وقد عبرت فابري الحمام بشكل جيد مع أي عدد من العائلات التي تربى بشكل جيد. تجربتي الخاصة تشهد على ذلك ، بعد أن أنتج ممتازة الأداء وتربية الحمام عن طريق عبور Fabrys مع يانسنس وMeulemans. ولكن من عبور لهم يانسن لكانت النتائج غير المسددة حتى أي عدد من النشرات الأمريكية سوف اقول لكم. هذا هو المفضل لHetland عبر كلير وادي الذهب ، ولاية مينيسوتا ،. وكمثال على ذلك ، فابري ، عبر فاز في ولاية مينيسوتا يانسن في سباق 1985 مما يجعل السرعةأكثر من 1300 ياردة في الدقيقة من مسافة488،411 ميل.

في عام 1994 ولدت أنا ، فابري يانسن الأنثى الزرقاء928 التي وجهتها إلى ميل الوسطى جيرسي سباق ضم أكثر من 3000 طائرمن الشباب المتنافسة. الطيور و كانت الأولى،التي سجلت . عشرون دقيقة من ذهب قبل المتسابقين وجائت 928.الأولى بالسباق 1998وولدت دي 2000 التى تزوجت واحد من أفضل الذكور وهوMeuleman بيور ،وولدت اثنين فقط من بعد التزاوج. وكانت كل من الزغاليل زرقاء.أحتفظت بواحد لنفسي ، والذي فاز أول ناد ،واعطيت واحدة لصديقي جيرالد هيبيرت لويزيانا. 928/de 2000 تحولت ابنة جيرالد من لتكون واحدة من الاكثرأ شهرة بين الأناث في مرتبة علوية له.

وكما أشرت سابقا ، يانسن 'التقليل إلى النصف الاخوة فابري كان حفيد Porthos. وكان النصف فابري والمسؤولة عن عدد من طيور الحمام يانسن الهامة ، بما في ذلك Witoger Oude لعام 1965 ، والفائز من ا لأول الى 10. والتقليل إلى النصف فابري هو أيضا الجد الأكبر لدي Oude ميركس ، متسابق رائع ومربي.

FABRYS في أمريكا

حصل عدد لا يحصى من مربوالحمام الأميركي بشكل جيد جدا مع Fabrys. فاز Rochol 32من الدبلومات معهم في عام 1987 ، بما في ذلك300 ميل الشباب الطيوروسباقات الطيور القديمة.

ومنهم غرانثام الذى اتبع نظام الأرامل، وهذا النظام كان فعالا وخاصة في سباقات المسافات الطويلة. في عام 1987 ، فاز غرانثام على 500 ميلر الذي لم يفز سوى أربع من الطيور في هذا اليوم من حمامة ب 1 ، 4 ، 6 ، 8 في سباق 600 ميل مع Fabrys له.

عائلة روبنسون تشتهر بأقتناء فابري ، الابن (الذي استوردت العديد من الحمام المهم لفابري من الحمام لGanus قبل ان تتحول الى يانسنس وغيرها من الخطوط ) العديد من الآخرين

لا بد لي أن أذكر ما هو على الارجح واحدة من أعظم Fabrys -وهو- Ganus 'مايك 180. هذا الذكرفى البداية يحمل أسلاف بارنوم في عروقه و هو متفوق بأكثر من 30 مركزأول بسباقات عدة و الدبلومات. هذا هو تقدير متحفظ لGanus بيع العديد من الشبان سواء أبناء أو أحفاد للمايك 180 وربما لا يمكن أن تتبع سجلات جميع أبنائه وأحفاده. وكتبت نشرة بالميريلاند ل Ganus بإبلاغهم بعدد 15 من الدبلومات.تنتسب لأبناء مايك180
الخط فابري سلالة من العمر التي يعود تاريخها إلى ما قبل 1972 من الصعب أن تجدة بيور اليوم.





الموضوع الأصلي : فابري و بعض أساليبة فى التربية // المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: الملك المتواضع


توقيع : الملك المتواضع






الإشارات المرجعية


الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة